مديرية التعليم ببوجدور تنظم حملة رائدة لمكافحة الغش

مديرية التعليم ببوجدور تنظم حملة رائدة لمكافحة الغش

شطاري "خاص"15 مايو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:02 مساءً

شطاري-بوجدور:

شرعت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ببوجدور ، في تنظيم حملة تحسيسية لمناهضة الغش في الامتحانات بداية من 14 ماي الى غاية 31 منه ، تحت شعار “لا … للغش لننجح بجدارة واستحقاق ”، حيث تهدف المديرية من خلال هذه الحملة إلى توعية التلاميذ لأهمية الاجتهاد والاعتماد على النفس.

ويشارك في هذه الحملة العديد من الفاعلين والمتدخلين من قبيل الفيدرالية الاقليمية لجمعيات امهات واباء التلاميذ والمندوبية الإقليمية لوزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية. ، وذلك بهدف خلق تعبئة شاملة مع وضع حلول ومقاربات لمواجهة ظاهرة الغش والحد منها.

وتستهدف الحملة كافة المستويات التعليمية سواء الابتدائية، الاعدادية التأهيلية والثانوية، وذلك في إطار مقاربة تجمع كافة المتدخلين الأساسيين، من أطر تربوية وجمعيات وأولياء للتلاميذ والنقابات التعليمية، وفعاليات المجتمع المدني ووسائل الإعلام.

وسيعرف برنامج الحملة تنظيم ندوات ولقاءات تعريفية بقانون 02.13 المتعلق بزجر الغش في الامتحانات  الإشهادية بالتنسيق مع جمعيات امهات واباء واولياء التلاميذ والتلميذات بجميع المؤسسات التعليمية بالإقليم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"