شخص يسقط من جرف صخري بعد محاولته الفرار من الأمن بسيدي إفني

شخص يسقط من جرف صخري بعد محاولته الفرار من الأمن بسيدي إفني

شطاري "خاص"18 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 9:52 مساءً

كشك:

علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي إفني أن شخصا من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة وتكوين عصابة إجرامية، سقط بشكل عرضي من جرف صخري بالقرب من شاطئ البحر، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد محاولته الفرار من مصالح الأمن.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المصاب عرض أحد الأشخاص لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض نتيجة حالة السكر التي كان عليها قبل أن يحاول الفرار عندا انتقال مصالح الأمن لمعاينة حالة الضحية، مما تسبب في سقوطه عرضيا بسبب صعوبة المسالك الصخرية القريبة من عين المكان.

وأضاف البلاغ أن المعني بالأمر أصيب إصابة بليغة استدعت نقله إلى المستشفى المحلي قبل أن يتقرر نقله بعد ذلك إلى المستشفى الإقليمي بمدينة أكادير.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاستماع إلى الضحية الذي تعرض لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، في انتظار استقرار الحالة الصحية للمشتبه فيه بهدف استكمال إجراءات البحث في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"