المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية العيون ورشة تدريبية لفائدة قضاة الدائرة، ويجدد انتخاب أعضاء مكتبه..

المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية العيون ورشة تدريبية لفائدة قضاة الدائرة، ويجدد انتخاب أعضاء مكتبه..

شطاري خاص16 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 3:22 صباحًا

شطاري-العيون

“حقوق وواجبات القضاة في ضوء القوانين التنظيمية للسلطة القضائية” كان موضوع ورشة تدريبية لفائدة قضاة الدائرة الاستئنافية العيون، منظمة من طرف المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية و بشراكة مع المكتب التنفيذي لنادي قضاة المغرب أمس السبت15دجنبر2018، بقاعة الاجتماعات بفندق بارادور.

وتم افتتاح أشغال الندوة بكلمات للمنظمين حيث أكد رئيس نادي قضاة المغرب، “عبد اللطيف الشنتوف، على أهمية هذه اللقاءات التي تندرج في إطار التواصل المستمر مع الهيئة القضائية وتبادل الخبرات والأفكار مع توحيد الكلمة في إطار التزام القضاة بالحقوق و الواجبات التي تخولها القوانين التنظيمية.

وعقد المكتب الجهوي بقاعة الجلسات بمحكمة الاستئناف بالعيون، جمعه العادي لتجديد انتخاب أعضاء مكتبه، في ظروف ملائمة أسفرت عن النتائج التالية :

-ذ. عفيف البقالي القاضي رئيسا
و بعضوية كل من :

-ذ سعيدالحيرث

-ذ. الحبيب فضلي

-ذ. طيب زهير

-ذ. زكرياء المرابط

-ذ. محمد البوني

-ذ. بيرام سعيد.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص