بوجدور تحتضن المهرجان الإقليمي للتعليم الأولي في نسخته الرابعة..

بوجدور تحتضن المهرجان الإقليمي للتعليم الأولي في نسخته الرابعة..

شطاري خاص17 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 2:43 صباحًا

شطاري-بوجدور

تنظم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي ببوجدور ، يوم السبت 20 أبريل2019 بقاعة الأفراح و الندوات رياض بوخادور، المهرجان الإقليمي للتعليم الأولي في نسخته الرابعة، حيث جاء بلاغ المديرية كالآتي:

“في إطار تنزيل تدابير المخطط الإقليمي للنهوض بالتعليم الأولي برسم السنة 2019، لاسيما المتعلقة منها بتعزيز التعبئة و التواصل حول هذا الطور التعليمي، تنظم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي ببوجدور ، يوم السبت 20 أبريل2019 بقاعة الأفراح و الندوات رياض بوخادور، المهرجان الإقليمي للتعليم الأولي في نسخته الرابعة و ذلك تحت شعار ” التعليم الأولي دعامة أساسية للنهوض بجودة التربية والتكوين”.

وتهدف المديرية من خلال تنظيم هذا الحدث الاشعاعي السنوي تسليط الضوء على قيمة التعليم الأولي وأهميته في صقل مواهب الطفل وإعداده للنجاح في المراحل الدراسية المقبلة، و التعريف بما تم إنجازه من من أجل توسيع العرض التربوي للتعليم الأولي وتسريع وتيرة تعميمه على صعيد الإقليم ،فضلا عن تثمين الشراكات التي عقدتها المديرية الإقليمية مع الشركاء المتدخلين في هذا الصدد،كما يشكل المهرجان في الوقت ذاته فرصة لتشجيع روح الإبداع والابتكار لدى الناشئة.

هذا، ويتضمن برنامج المهرجان ، مجموعة من الفقرات المتنوعة من مسرحيات ورقصات فلكلورية وأناشيد ولوحات فنية مختلفة من إبداع أطفال وطفلات التعليم الأولي ومن تأطير المربيات ،كما سيعرف حضور مجموعة من الفعاليات التربوية إلى جانب السلطات المحلية والمنتخبين وفيدرالية جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتلميذات بالإقليم”.

9f3fbbf2 70e2 4c7a 96d3 e87870401809 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص