أندية الأقسام الشرفية المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء لكرة القدم تصدر بلاغا صحفيا للرأي العام..

أندية الأقسام الشرفية المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء لكرة القدم تصدر بلاغا صحفيا للرأي العام..

شطاري خاص25 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 1:34 صباحًا

شطاري-العيون

في أعقاب انتهاء الجولة الأولى من بطولة الأقسام الشرفية، إجتمعت أندية الأقسام الشرفية المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء لكرة القدم، لتصدر بلاغا صحفيا للرأي العام الرياضي الوطني والمحلي.

وجاء نص بلاغ الأندية كالآتي:

بلاغ صحفي

بعد انتهاء الجولة الأولى من بطولة الأقسام الشرفية إجتمعنا نحن أندية الأقسام الشرفية المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء لكرة القدم الموقعون أسفله، من أجل مناقشة مخرجات هذه الجولة، و بعد نقاش مستفيض نعلن للرأي العام الرياضي الوطني و المحلي مايلي:
*  التنويه بوفاء بعض المجالس الجماعية و الإقليمية بالأقاليم الجنوبية بإلتزاماتها تجاه الاندية الرياضية من خلال دعمه المادي.
* استغرابنا توقف عصبة الصحراء لكرة القدم عن الاشتغال كمرفق عمومي و إغلاقها في وجه الأندية الرياضية و عدم تمكينهم من رخص اللاعبين بإعتبارها عنصر أساسي لإجراء المباريات.
* مطالبتنا عصبة الصحراء إعفائنا من مصاريف التحكيم لعدة اكراهات
* مطالبتنا عصبة الصحراء لكرة القدم بإعتبارها الجهاز الوصي على كرة القدم بالمنطقة تطبيق القانون و مواصلة برمجة باقي دورات البطولة من أجل إفراز بطل للعصبة إسوة بباقي العصب الوطنية .
* تحذيرنا كافة الفاعلين الرياضين و على رأسهم عصبة الصحراء لكرة القدم من تبعات توقيف البطولة.
*تأكيدنا في حالة التوقيف اللجوء إلى القضاء الإداري بواسطة محامي معتمد و كذا اللجوء للجامعة الملكية لكرة القدم و وزارة الشباب و الرياضة حماية لمصالحنا و دفاعا عن الرياضة و الرياضيين بالمنطقة.

5ec4cc72 ecbe 44c5 a266 90809ff361da - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص