um6p
شبكة للمخدرات بإسبانيا تتزعمها عائلة مغربية.. تتعرض للتفكيك!

شبكة للمخدرات بإسبانيا تتزعمها عائلة مغربية.. تتعرض للتفكيك!

شطاري خاص5 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 7:43 مساءً

شطاري-متابعة

أوردت مصادر إعلامية إسبانية، أن عناصر الحرس المدني الإسباني قد نجحت في تفكيك شبكة لتهريب وترويج المخدرات بين المغرب وألمانيا، بعدما اعتقلت أفرادها الـ19 الحاملين للجنسيتين الإسبانية والمغربية بغرناطة وبلديتي ملايا وكوغويوس.

أفراد العائلة المغربية، ضمنهم نساء، يتزعمون أنشطة هذه المنظمة الإجرامية ويقومون بزراعة القنب الهندي داخل مقرات سكناهم، مضيفة أن العلمية الأمنية، التي أطلقت عليها تسمية “Knight II”، مكنت من توقيف جميع أعضاء الشبكة.

المقوفون متابعون بتهم تتعلق بـ”ارتكاب جرائم ضد الصحة العامة للمواطنين، والانتماء إلى منظمة إجرامية، وتزوير الوثائق وسرقة السيارات والاحتيال”، مبرزة أن العديد منهم تورطوا سابقا في جرائم مماثلة، والبعض صدرت في حقهم مذكرات اعتقال أوروبية.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الشرطة باشرت البحث بشأن هذه العصابة منذ مطلع السنة الجارية، بتنسيق بين فرقة مكافحة الجريمة المنظمة “ECO” ووحدة العمليات التابعة لفرقة الحرس المدني بمدينة مالقا، وتمكنت من ضبط شحنات مهمة من مخدر “الحشيش” بمدينة غرناطة، كانت في طريقها نحو العاصمة برلين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص