جولة “شطاري” عبر مواقع التواصل الإجتماعي :شعبية مرشحي حزب الاستقلال تتزايد وغياب تام للعدالة والتنمية

جولة “شطاري” عبر مواقع التواصل الإجتماعي :شعبية مرشحي حزب الاستقلال تتزايد وغياب تام للعدالة والتنمية

شطاري "خاص"23 سبتمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 9:57 مساءً

علي الباه:

في جولتها اليومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقف “شطاري” على تزايد شعبية عدد من المترشحين لخوض انتخابات السابع من أكتوبر القادم، وتراجع آخرين.

حزب الاستقلال ومن خلال مرشحه “حمدي ولد الرشيد” يعد الأكثر شعبية قبيل انطلاق الحملة الدعائية للأحزاب بشكل رسمي، والتي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، ويرجع الفضل لذلك حسب مراقبين إلى توفر الكتابة الجهوية للحزب على طاقات إعلامية شابة اكتسحت وبقوة مواقع التواصل الاجتماعي.

في المرتبة الثانية تأتي بقية الأحزاب مجتمعة، حيث نسجل إلى حدود ساعتين قبل انطلاق الدعاية الانتخابية، قلة في انتشار “الصفحات” الالكترونية المؤيدة لباقي المترشحين، باستثناء أنصار ممثل حزب الأحرار “محمد عياش” الذي فاجأ الجميع بتراجعه اليوم عن خوض الاستحقاقات البرلمانية.

من جهة ثانية، يختفي وبشكل غير مسبوق ممثلو حزب العدالة والتنمية عن فضاءات مواقع التواصل الإجتماعي، ويعزي مراقبون ذلك إلى تراجع شعبية الحزب بمدينة العيون، وتقديمه لمرشح لا يحظى بإجماع مناصريه.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"