um6p
بعد تداول أنباء عن مغادرة أوجار لمنصبه.. مهندسو وزارة العدل يعلقون احتجاجاتهم

بعد تداول أنباء عن مغادرة أوجار لمنصبه.. مهندسو وزارة العدل يعلقون احتجاجاتهم

شطاري خاص9 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 2:31 مساءً

شطاري-العيون

علق مهندسو وزارة العدل، الوقفة الاحتجاجية التي كان من المقرر أن ينظموها اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة، بسبب أنباء عن مغادرة  وزير العدل محمد أوجار، لمنصبه بعد ظهر اليوم الأربعاء.

وكشفت مصادر من الوزارة ل”لكم”، أن مهندسي ومهندسات وزارة العدل، علقوا وقفتهم الاحتجاجية، بعد تدخل رئيس الديوان والمفتش العام، الذين طلبا من المحتجين تعليق وقفتهم، بسبب مغادرة أوجار لمنصبه كوزير للعدل.

وأضاف المصدر ذاته، أن المهندسين المحتجين ارتأوا تعليق وقفتهم إلى حين تعيين وزير عدل جديد، “تقديرا” للظرف الاستثنائي الذي تمر به الوزارة.

ويذكر أنه كان من المرتقب، أن ينظم مهندسو ومهندسات وزارة العدل، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية بمقر الوزارة، يحملون خلالها الشارة الحمراء، للمطالبة برفع الحيف عنهم، عبر توفير ظروف عمل مهنية لائقة وتعويضات تليق “بالمجهودات التي يبذلونها”، وإخراج مشروع مرسوم منح الإعانات الجزافية للمهندسين العاملين بقطاع العدل إلى النور، والذي ظل حبيس رفوف وزارة المالية منذ توصل وزارة العدل وهيئة المهندسين إلى اتفاق حوله.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص