العيون. “البنك الشعبي” أول مؤسسة تتفاعل مع خطاب الملك خلال لقاء تواصلي مع رجال الأعمال والمقاولين الشباب

العيون. “البنك الشعبي” أول مؤسسة تتفاعل مع خطاب الملك خلال لقاء تواصلي مع رجال الأعمال والمقاولين الشباب

شطاري خاص22 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 11:33 مساءً

شطاري-العيون:

قال”أحمد الجمري”رئيس الإدارة الجماعية للبنك الشعبي بالأقاليم الجنوبية اليوم الثلاثاء في لقاء تواصلي مع رجال الأعمال والمقاولين الشباب بمدينة العيون، أن مؤسسة البنك الشعبي ساهمت بشكل كبير في تنمية الاقتصاد الوطني.

وأكد “الجمري” في ذات السياق، أن عملية مواكبة المشاريع سواء الكبرى، أو الصغرى بالمنطقة يتطلب عملية تمويل وتحسين للخدمات فيما يخص تتبعها اليومي قصد ضمان نجاحها من أجل تنمية جهوية متكاملة في نسيج اقتصادي متكامل.

وأشار رجل البنك الشعبي الأول بالأقاليم الجنوبية  أن هناك أولويات في بعض القطاعات الاستراتيجية بالمنطقة، غير مغفل تشجيع المؤسسة للاستثمار من أجل خلق فرص للشغل وضمان تنمية حقيقة بالمنطقة.

ويعتبر “الجمري” محط إجماع عديد المقاولين والفاعلين الاقتصاديين بالمنطقة، نظير تجسيده أيما تجسيد لرؤية واستراتيجية مؤسسة البنك الشعبي، بنهج سياسة القرب وتسهيل مختلف المساطر وتقديم مساعدات للفاعلين الاقتصاديين الشباب.

ويأتي هذا اللقاء الاقتصادي الشبابي أياما فقط بعد دعوة صاحب الجلالة مختلف المؤسسات البنكية على الصعيد الوطني للمساهمة في مد يد العون ومساندة المستثمرين الشباب..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص