عاجل: ولایة جھة العیون تشرع في رفع تدابیر الحجر الصحي جزئیا

عاجل: ولایة جھة العیون تشرع في رفع تدابیر الحجر الصحي جزئیا

شطاري خاص8 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 3:08 صباحًا

شطاري-العيون

أفادت مصادر مطلعة، أن السلطات المحلیة بالعیون، قد عممت قرارا على مستوى المدینة یقضي برفع القیود عن بعض الأنشطة التجاریة والحرفیة.

وبحسب ذات المصادر فإن قرار رفع القیود عن بعض ھذه الأنشطة التجاریة والحرفیة، والذي سیبدأ ابتداء من فجر الیوم الجمعة، سیتم مع التشدید على الامتثال الصارم لقواعد النظافة والتباعد الإجتماعي التي تملیھا السلطات الصحیة، وإقرار مجموعة من الإجراءات التنظیمیة والوقائیة الصارمة یلتزم بھا أصحاب ھذه الأنشطة.

ویشار إلى أن السلطات المحلیة بالعیون، وفي إطار الجھود التي تبذلھا الدولة لمواجھة تفشي فیروس كورونا، اتخذت منذ بدایة ظھور الوباء مجموعة من التدابیر والإجراءات لمواجھة انتشاره، وھي الإجراءات التي أظھرت نجاعتھا وشكلت حائط صد أمام تسلل ھذا الفیروس ومنع انتشاره بالجھة، حیث لم یتم تسجیل أیة حالة إصابة على مستوى المدینة.

إجراءات وتدابیر لاقت استحسانا من طرف ساكنة المدینة التي عبرت عن امتنانھا للجھود الجبارة التي تبذلھا السلطات المحلیة بتعاون مع المجالس المنتخبة، لمنع فیروس كورونا من التسلل لمدینة العیون، وإبقاء المدینة في مأمن من ھذا الوباء، في انتظار القضاء علیه بشكل نھائي في كافة أرجاء المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص