تواصل الحملات التحسيسية بالعالم القروي ببوجدور

تواصل الحملات التحسيسية بالعالم القروي ببوجدور

شطاري خاص9 مايو 2020آخر تحديث : السبت 9 مايو 2020 - 10:07 مساءً

محمد البوزيدي-بوجدور

في إطار الحملات التحسيسية التوعوية للوقاية من فيروس كوفيد 19 بإقليم بوجدور يواصل الهلال الاحمر المغربي وفدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ ببوجدور بتنسيق مع السلطات الاقليمية سلسلة أنشطتهم بالعالم القروي.

وهكذا تم تنظيم لقاء تواصلي مع بحارة قرية الصيد سيدي الغازي الذي يبعد عن إقليم بوجدور ب 40 كلم شملت أهمية الالتزام بالتدابير الاحترازية خاصة الحفاظ على التباعد الاجتماعي ومسافة الأمان ومعايير السلامة الصحية وارتداء الكمامة واخبار السلطات الاقليمية بمختلف المتسللين المحتملين مع التعريف بالقوانين المؤطرة لحالة الطوارئ الصحية.

هذا وستتواصل الحملة يوم الغد بالانفتاح على العالم القروي حيث سيتم استهداف أماكن في أعماق الصحراء ومنها مركز لمسيد، وبير عباس، وأريدال، ولكربر ،وبيت أمات صفية.

وفي تصريح صحفي اكد الفاعل الجمعوي الخراشي الموساوي ان الحملة قد حققت الأهداف المحققة منها وتجاوبا من الفئات المستهدفة وأنها ستتواصل لتشمل مراكز وفئات مهنية أخرى.

وقد لقيت هذه الحملات ارتياحا كبيرا من طرف الفئات المستهدفة خاصة أنها المرة الأولى التي تنفتح هذه الفعاليات على العالم القروي عامة وقرى الصيد خاصة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص