الداخلة: حشد الجهود لحصر المخالطين للحالات الثلاث المصابة بكوفيد-19

الداخلة: حشد الجهود لحصر المخالطين للحالات الثلاث المصابة بكوفيد-19

شطاري خاص22 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2020 - 7:10 مساءً

شطاري-الداخلة

تشرف المصالح الصحية بجهة الداخلة وادي الذهب على عملية حصر المخالطين للحالات الثلاث المصابة بفيروس كورونا، التي تم تسجيلها أمس الخميس.

مصادر عليمة، أكدت أن عدد المخالطين لهذه الحالات الثلاث قد وصل إلى 200 شخصا، مشيرة إلى أن المصالح الصحية بصدد القيام بكل الإجراءات قصد وضعهم بالحجر الصحي، قبل إخضاعهم للتحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا، للتأكد من سلامتهم من هذا الوباء.

وكانت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب قد أكدت أمس الخميس، تسجيل ثلاث إصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بمدينة الداخلة.

وأوضح بلاغ للمديرية الجهوية أن الأمر يتعلق بمواطنين مغربيين يشتغلان في مراكب للصيد الساحلي بميناء الداخلة، قادمين من إحدى المدن بشمال المملكة، إذ خضعا للتحاليل المخبرية لتشخيص مرض “كوفيد 19″ والتي جاءت نتائجها إيجابية. فيما تتعلق الحالة الثالثة ، بمواطنة مغربية تشتغل بإحدى وحدات تجميد وتصبير الأسماك بالحي الصناعي لمدينة الداخلة، والتي خضعت بدورها للتحاليل المخبرية لتشخيص مرض ” كوفيد 19 ، ” والتي أثبتت إصابتها بالفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص