موظفو وموظفات الخزينة الإقليمية بالعيون يكرمون رئيس الخزينة..

موظفو وموظفات الخزينة الإقليمية بالعيون يكرمون رئيس الخزينة..

شطاري خاص27 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2020 - 3:28 صباحًا

شطاري-العيون

أقام موظفو وموظفات الخزينة الإقليمية بالعيون اليوم الأحد، حفل تكريم على شرف رئيس الخزينة الإقليمية بالعيون عبد الرحيم خلول، وذلك بمناسبة انتقاله للعمل كخازن إقليمي بشفشاون.

هذا الحفل الذي حضره أطر الخزينة الإقليمية بالعيون يتقدمهم عبد الله احمامي نائب الخازن، وحربيلي عبدالخالق المكلف بالمحاسبة، وحمدناه بابا عن قسم التأشير على نفقات الجماعات الترابية، واتويبع أحمد عن قسم الحسابات والمعلوميات، وأيوب لحرش القابض الجماعي، وبحضور موظفي وأعوان الخزينة، أقيم تقديرا لما قدمه هذا المسؤول من عطاء طيلة فترة عمله، وذلك بعد مسار متميز قضاه على رأس الخزينة الإقليمية بالعيون.

الحفل الذي احتضنه مقر هذه المصلحة التي تشتغل بدينامية طيلة السنة، وتضم أطرا وكفاءات مهنية تضطلع بكل حرفية ومسؤولية بمهام الإشراف على تدبير هذا المرفق العمومي الأساسي خدمة لمرتفقيه، تميزت بإلقاء مجموعة من المداخلات، صبت جلها في التنويه بمناقب المسؤول، وجهوده المقدمة خلال الفترة التي قضاها على رأس الخزينة الإقليمية.

من جهته عبر المحتفى به عن شكره على هذا التكريم، ولما لمسه من تعاون وحب وتقدير طيلة فترة رئاسته لهذا المرفق، ليتم في ختام الحفل تسليمه مجموعة من التذكارات والهدايا الرمزية من طرف الحاضرين، تقديرا وعرفانا بالمجهودات التي بذلها طيلة فترة تسييره المتميز للخزينة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص