والي جهة العيون الساقية الحمراء يشرف على عملية توزيع الكمامات..

والي جهة العيون الساقية الحمراء يشرف على عملية توزيع الكمامات..

شطاري خاص22 أغسطس 2020آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2020 - 6:30 مساءً
شطاري-متابعة
تنفيذا ‏لمضامين الخطاب الملكي السامي أشرف عبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء زوال اليوم السبت 22 غشت 2020، على عملية توزيع الكمامات الواقية على مجموعة من الجمعيات وممثلي المجتمع المدني الفاعلة في مجال التوعية والتحسيس بالمدينة.
وقد حضر هذه العملية كل من اعبيد مريزيك نائب رئيس جماعة العيون إلى جانب حسن أبو الذهب والي أمن العيون بالإضافة إلى السادة ‏المنتخبون و ممثلي السلطات المحلية العسكرية والأمنية.
وقد قام والي جهة العيون خلال هذه الجولة بتوزيع عدد هام من الكمامات على ممثلي المجتمع المدني مناشدا الجميع بضرورة الانخراط التام في عملية التحسيس و توعية الساكنة بخطورة هذا الوباء والالتزام التام بتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
كما أوصى والي الجهة كافة المتدخلين بالمساهمة في مجابهة هذا الفيروس المميت، كل من موقعه مع تكثيف عملية توعية وتحسيس المواطنين بضرورة الالتزام بالاجراءات التي اتخذتها السلطات واحترام قواعد التباعد الاجتماعي والبدني ووضع الكمامات الواقية وكذا اعتماد وسائل التنظيف والتعقيم.
جدير بالذكر أن رئاسة مجلس جماعة العيون انخرطت بشكل سريع وفعال مباشرة بعد الخطاب الملكي السامي عبر تسخير كافة مصالحها للمساهمة في توعية وتحسيس الساكنة عبر مكبرات للصوت بها وصلات توعوية تجول بها فرقة الشرطة الادارية كافة أحياء المدينة، وستنطلق اليوم عملية التحسيس والتوعية مباشرة بعد اعطاء والي الجهة الانطلاقة لعملية توزيع الكمامات، كما سيتم تعقيم كل النقاط التي تعرف تجمع عدد كبير من المواطنين من قبيل الأسواق والإدارات العمومية.
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص