مرشحو السمارة ينوهون بظروف العملية الإنتخابية، ويشكرون الساكنة على مشاركتها المكثفة والتي فاقت 60 في المائة

مرشحو السمارة ينوهون بظروف العملية الإنتخابية، ويشكرون الساكنة على مشاركتها المكثفة والتي فاقت 60 في المائة

شطاري "خاص"10 أكتوبر 2016آخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 3:48 مساءً

شطاري – السمارة:

نوه مختلف مرشحي الأحزاب السياسية المتنافسة عن دائرة السمارة خلال استحقاقات السابع من أكتوبر، بظروف العملية الانتخابية التي عرفها الإقليم، والتي عنونت بالشفافة دون تسجيل أي خروقات.

وشكر وكلاء اللوائح الانتخابية بالسمارة من خلال صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” السلطات المحلية على حيادها التام ووقوفها على مسافة واحدة من جميع الفرقاء السياسيين.

وشكر ذات المرشحين ساكنة السمارة على انضباطها للعملية الانتخابية، ومشاركتها المكثفة يوم الإقتراع والتي تجاوزت سقف 60 في المائة، مسجلين بذلك أعلى نسب المشاركة على الصعيد الوطني.

من جانبهم، ثمن سكان إقليم السمارة الظروف الأمنية التي مرت منها العملية الإنتخابية، بعيدا عن أعمال “البلطجة” التي رصدت في عدد من الأقاليم الصحراوية.

إلى ذلك، أكد مراقبون في الانتخابات ل “شطاري” عدم تسجيلهم لأي خروقات شابت العملية الإنتخابية بالسمارة، منوهين بدورهم بفعالية الدورات التكوينية في التعامل مع الناخبين وصناديق الإقتراع التي خضعوا لها أياما قبل انطلاق الحملة الدعائية للأحزاب المشاركة في الإنتخابات.

جدير بالذكر أن المقعدين البرلمانيين الخاصين بدائرة السمارة خلال استحقاقات السابع من أكتوبر الماضي، ظفر بهما كل من ممثلي حزبي الأصالة والمعاصرة والإستقلال.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"