فدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ ببوجدور تطلق حملات توعوية بالمؤسسات التعليمية

فدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ ببوجدور تطلق حملات توعوية بالمؤسسات التعليمية

شطاري خاص15 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 4:57 مساءً

محمد البوزيدي

نظمت فدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ ببوجدور بدعم من السلطات المحلية وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والمندوبية الاقليمية للصحة حملات توعوية في المؤسسات التعليمية للوقاية من فيروس كوفيد 19.

وقد شملت هذه الحملات التحسيسية مؤسسات تعليمية عمومية وخصوصية تضم مدرسة الانبعاث الإبتدائية ومدرسة عبد العزيز خيا الإبتدائية وثانوية البقالي التأهيلية وثانوية ابن طفيل الاعدادية ومؤسسة أم القرى الخاصة ومدرسة عبد العزيز خيا.

وقد ركزت هذه  الحملات على توعية التلاميذ بأهم التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 التي يجب اتباعها والانضباط لها داخل وخارج المؤسسات التعليمية. كما شملت الحملة توزيع كمامات ووسائل للوقاية من الفيروس.

وفي تصريح صحفي أكد رئيس الفدرالية الخراشي الموساوي أن هذه هذه الأنشطة تندرج ضمن مجهودات المجتمع المدني وتعبئته المستمرة للمواطنين من أجل رفع مستوى اليقظة والانضباط اللازمين مؤكدا أن الأسبوع القادم سيشهد حملات أخرى بمؤسسات تربوية مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص