كورونا تصيب 3 نواب للرباح بينهم برلماني و شقيقة الرميد !

كورونا تصيب 3 نواب للرباح بينهم برلماني و شقيقة الرميد !

شطاري خاص21 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 1:56 صباحًا

شطاري-متابعة

تأكد الأحد اصابة 3 نوابا لعمدة مدينة القنيطرة عزيز الرباح بفيروس كورونا.

و يتعلق الامر برشيد بلمقيصية و أحمد الهيقي النائب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية بإقليم سيدي قاسم ، و المحامية رقية الرميد شقيقة وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان مصطفى الرميد.

نائب الرباح في مجلس القنيطرة عزيز الكرماط كشف ، أنه الى حدود الآن 5 نواب رئيس جماعة القنيطرة إضافة إلى مدير عام المصالح نتائجهم ايجابية.

هذا و اعلن وزير الطاقة و المعادن عزيز الرباح ان حالته الصحية تتحسن باستمرار بما فيها الاعراض الأخرى التي لا علاقة لها بكوفيد والتي عانى منها في اليوم الاول على حد قوله.

و كتب على صفحته الفايسبوكية يقول :”أغتنم هذه الفرصة لأدعو الجميع إلى اخذ الحيطة و الحذر والالتزام بشروط الوقاية وعدم الإستهانة بهذا الفيروس الذي اخترق العالم و أتعب كل الدول حتى الأكثر تقدما وحير العلماء والأطباء.

و اضاف : أود أن اخبر الرأي العام أن الإصابة بالفيروس في محيط العمل سواء بالوزارة أو جماعة القنيطرة جد محدود ، وأن مصالح الوزارة والجماعة ستستمر في أداء الواجب وخدمة المواطن كما دائما. ومن جهتي سأبذل قصارى جهدي لمتابعة العمل عن بعد حتى لا تتعطل مصالح المواطنين”.

و كشفت نتائج التحاليل الاستباقية التي خضع لها مستشارون جماعيون ببلدية القنيطرة عن إصابة مستشارين اثنين بفيروس كورونا.

و يتعلق الامر بنائبين اخرين للرباح وهما عبد الحق عبروق ولطيفة حمو ، فيما لازال آخرون ينتظرون نتائج الكشوفات.

هذا و اعلن اول امس الجمعة ، اصابة عمدة مدينة القنيطرة ووزير الطاقة والمعادن والبيئة، عزيز رباح، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

و قبل ذاك تأكدت إصابة زوجته خديجة حقي، حيث جاءت نتائج التحاليل التي أجرتها إيجابية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص