المجلس العلمي لأوسرد يواصل قوافله التحسيسية بخطورة وباء كوفيد 19

المجلس العلمي لأوسرد يواصل قوافله التحسيسية بخطورة وباء كوفيد 19

شطاري خاص26 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:57 مساءً

محمد البوزيدي

تحت شعار وقاية أنفسنا حماية لوطننا نظم المجلس العلمي المحلي لأوسرد حملة تحسيسية توعوية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بالجهة ، والبحارة بقرية الصيد بلمهيريز .

النشاط استهدفت كذلك سائقي شاحنات النقل الدولي بالمعبر الحدوي الكركرات، حيث تم إلقاء كلمات توجيهية من منظور شرعي وصحي ، وتوزيع كمية كبيرة من الكمامات ، ومنشورات توعوية للتحسيس بخطورة الوباء والضوابط الشرعية والوقائية منه، في احترام تام للبرتوكول الصحي الجاري به العمل.

وأكد الأستاذ أحمد حران عضو المجلس العلمي المحلي لأوسرد أن هذه القوافل تأتي تنفيذا للخطاب الملكي السامي، بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب ، حيث دعا جلالته كل القوى الوطنية للتعبئة واليقظة والانخراط في المجهود الوطني ، الرامي إلى مواجهة وباء كوفيد 19، وتفعيلا للتعليمات والإجراءات الوقائية ووعيا منه بدوره التحسيسي التوعوي والتربوي ، في مواجهة كل المعضلات التي تتعرض لها الأمة، ومنها معضلة جائحة كورونا، وعملا بمقتضيات مدكرة الأمانة العامة الصادرة في هذا الشأن

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص