مصالح الكهرباء تواصل صيانة الشبكة الوطنية ذات الجهد المرتفع على مستوى اقليم بوجدور

مصالح الكهرباء تواصل صيانة الشبكة الوطنية ذات الجهد المرتفع على مستوى اقليم بوجدور

شطاري خاص10 يناير 2021آخر تحديث : الأحد 10 يناير 2021 - 12:16 صباحًا

محمد البوزيدي

بناء على المعطيات المقدمة من طرف المدير الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء و الماء- قطاع الكهرباء فإن الانقطاعات التي يعرفها إقليم بوجدور مرتبطة بصيانة الخط الكهربائي ذو الجهد  المرتفع 60كيلو فولط الذي يربط مدينة بوجدور بشبكة النقل الكهربائي،

وحاليا يتم تغيير الأعمدة الكهربائية المتدهورة بالتآكل بفعل العوامل الطبيعية تفاديا لتضرر الاعمدة المذكورة و انقطاع الربط الكهربائي على مستوى الشبكة الوطنية.

و بناء عليه، تقوم مصالح المديرية الجهوية للمكتب الوطني للكهرباء و الماء- قطاع الكهرباء بقطع الخط الكهربائي نهاية الأسبوع يومي السبت و الاحد للتمكن من صيانته و الحفاظ على أمن و  سلامة تزويد منطقة بوجدور بالتيار الكهربائي.

و تقوم محطة ديزيل بوجدور و كذا المحطة الشمسية بتزويد معظم أحياء بوجدور خلال هذه الإنقطاعات وفق برنامج دوري تسهر عليه مصالح الوكالة الاقليمية المختلطة-قطاع الكهرباء.

للاشارة، فقد تم الى حدود اليوم تغيير 88 عمود وتبقى 41 عمود.

و سيتم برمجة الانقطاعات المتبقية خلال شهر يناير و فبراير بتنسيق مع السلطات المعنية و مع محاولة التقليل من الأحياء المقطوعة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص