um6p
التحالف المدني لحقوق الانسان ينتخب مكتبه الجهوي بالعيون

التحالف المدني لحقوق الانسان ينتخب مكتبه الجهوي بالعيون

شطاري خاص16 يناير 2021آخر تحديث : السبت 16 يناير 2021 - 4:41 مساءً

شطاري-متابعة

عقد فرع التحالف المدني لحقوق الانسان بجهة العيون الساقية الحمراء جمعه العام الإستثنائي لتجديد المكتب الجهوي ، صباح يوم السبت 15 يناير 2021 ، بحضور عضوات وأعضاء ومنخرطي التحالف بجهة العيون الساقية الحمراء، و ذلك على إثر تجميد عمل المكتب الجهوي السابق.

الجمع العام الذي عقد تحت إشراف منسق الجهات الجنوبية الثلاث ” سيدي عثمان السويح ” و بحضور ممثل السلطة المحلية ، شهد مناقشات مطولة للأعضاء الجدد ركزت جلها حول الوضع الحقوقي والإجتماعي بجهة العيون الساقية الحمراء ، في عديد المجالات أهمها الصحة ، والتعليم …، قبل المرور إلى عملية التصويت التي جرت في ظروف ودية ، وعرفت مشاركة عدد من المنخرطين أفرزت مكتبا يتشكل من 11 عضو من ضمنهم فتاة تماشيا مع النصوص القانونية والتنظيمية للتحالف.

وفي سياق ذاته فقد عرف هذا الجمع نقاشا موسعا هم الأفاق المستقبلية للتحالف على المستوى الجهوي، لمواكبة كل التطورات التي تشهدها الساحة الحقوقية ببلادنا ، وأثنى الجميع على المجهود الكبير الذي بدله المكتب الحالي دون أن يفوت الفرصة بعض المتدخلين للإشارة إلى بعض الهفوات والفجوات التي ميزت عمل المكتب في المرحلة السابقة.

و انتهى الجمع العام الإستثنائي بتشكيل مكتب مكون من 11 عضو وهم على الشكل التالي:

الرئيس : محمد البشير حفظي
نائب الرئيس : سيدي محمد الركيبي
النائب الثاني : داهي اباه
الكاتب العام : ايوب لغزال
نائب الكاتب العام : البكاري بارك الله
نائب ثاني للكاتب العام : السالك داود
أمين المال : محمد على بلا
نائب الأول لأمين المال : الحسين عليا
نائب الثاني لأمين المال : الرباب الداه
المستشارون : عبيد بيروك ، بوشرى المشتاق

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص