تنظيم حفل تأبين على روح الفاعلة الجمعوية والإعلامية مباركة الزروالي بدار الثقافة بالعيون

تنظيم حفل تأبين على روح الفاعلة الجمعوية والإعلامية مباركة الزروالي بدار الثقافة بالعيون

شطاري خاص20 مارس 2021آخر تحديث : السبت 20 مارس 2021 - 9:32 مساءً

شطاري-متابعة

نظمت جمعية الأشخاص في وضعية إعاقة، بشراكة مع اذاعة العيون الجهوية، واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون الساقية الحمراء، وجمعية شراع، وجمعية الناطقين بالإسبانية بالجنوب، وائتلاف الجنوب للنهوض بحقوق ذوي الإعاقة، وبدعم من ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، والمديرية الجهوية للثقافة اليوم السبت بدار الثقافة بالعيون، حفل تأبين للفاعلة الجمعوية والإعلامية السابقة مباركة الزروالي.

حفل التأبين الذي تم تنظيمه اعترافا بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها الفقيدة في مجال العمل الجمعوي ولجمعية مساندة الأشخاص المعاقين التي كانت تترأسها، كان مناسبة للترحم على روحها، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وتعداد مناقبها، حيث تميز الحفل بحضور كبير لعدد من الفعاليات الجمعوية وأصدقاء وأقارب الفقيدة.

وقد انصبت جل المداخلات في التنويه بمسار الفقيدة، وما تتحلى به من أخلاق فاضلة، بالإضافة إلى المجهودات الكبيرة التي بذلتها خدمة للعمل الجمعوي، وكذا تمكنها من قيادة جمعية مساندة الأشخاص المعاقين بحكمة واقتدار، وهو ما أكسب الجمعية ثقة العديد من الشركاء الجهويين والوطنيين والدوليين، ومكنها من الحصول على العديد من الجوائز، والامكانيات الضرورية، مما كان له الفضل في الإسهام في نجاح عملها وانشطتها المتعددة، فضلا عن نجاحها في تكوين فريق عمل، اكتسب خبرة وتجربة متميزة، مما أهله لقيادة المشعل خدمة للعمل الجمعوي، خاصة في المجالين الإجتماعي والإنساني.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص