um6p
“محمد الامام ماء العينين” يلتحق رسميا بحزب الاستقلال بالعيون

“محمد الامام ماء العينين” يلتحق رسميا بحزب الاستقلال بالعيون

شطاري خاص30 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 8:37 مساءً

شطاري-العيون

توجت الجهود التي قادها سيدي محمد ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، المسؤول وطنيا عن الهيئات والتنظيمات والروابط المهنية، باستقطاب الفاعل الإقتصادي والمستثمر البارز على مستوى مدينة العيون محمد الامام ماء العينين، لتعزيز صفوف حزب الإستقلال .

محمد الامام ماء العينين، والذي يشغل منصب القنصل الشرفي لدولة الكوت ديفوار بالعيون، هو أحد أهم الأقطاب الإستثمارية على مستوى كبرى حواضر الصحراء، والذي راكم تجربة ناجحة على مستوى تدبير جملة من المشاريع الإستثمارية، أثمرت خلق عديد مناصب الشغل لأبناء المنطقة، هذا إلى جانب مراكمته لسمعة طيبة في صفوف الساكنة، من خلاله عمله الخيري، وتفعيله لمجموعة من المبادرات الإجتماعية التي كان لها الأثر والصدى الطيب في أوساط المجتمع المحلي.

جدير بالذكر أن سيدي محمد ولد الرشيد، يقود عملا رائدا وهادئا مكن من تعزيز صفوف حزب الاستقلال بعديد الكفاءات العلمية والإقتصادية، الأمر الذي يشكل إضافة نوعية للأطر التي يزخر بها الحزب على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء.

كما تجدر الإشارة إلى أن حزب الإستقلال عاقد العزم على مواصلة سياسة الإستقطابات النوعية، وفتح أبوابه لكفاءات المنطقة، للمشاركة الفاعلة والبناءة في تنزيل الورش التنموي الذي يقوده السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، على مستوى تنمية المنطقة، ورص الصفوف لمواصلة القاطرة التنموية بسواعد أبناء المنطقة، وبزخم وعزيمة لاتلين، خدمة للساكنة، وللرقي بمدينة العيون على كافة المستويات والأصعدة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص