ولد الرشيد يترأس أشغال اللقاء الوطني لرؤساء العصب الوطنية لكرة القدم

ولد الرشيد يترأس أشغال اللقاء الوطني لرؤساء العصب الوطنية لكرة القدم

شطاري خاص10 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 10 أبريل 2021 - 8:13 مساءً

شطاري-متابعة

ترأس السيد سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء وبحضور السيد الحسين بن عويس رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء والسيد بلاهي باد نائب رئيس مجلس الجهة و السيد زكرياء مراحي المسؤول عن القطاع الرياضي بالمجلس الجماعي بالعيون ، أشغال اللقاء الوطني لرؤساء العصب الوطنية لكرة القدم ، المنظم بقصر المؤتمرات بالعيون تحت شعار ” عهد جديد لعصب قوية بجماعة ومجالس منتخبة”.

اللقاء الذي حضره أعضاء المكتب المديري للعصبة تميز بكلمة للسيد سيدي حمدي ولد الرشيد هنأ من خلالها المكتب المديري الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف أندية الجهة ، مؤكدا على أن المجالس المنتخبة مستعدة لتقديم كامل الدعم للعصبة ، كما ثمن العمل الكبير الذي يقوم به السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تطوير اللعبة و حث رؤساء العصب على ضرورة تقديم الدعم الكامل للقجع من أجل ولاية ثالثة كرئيس للجامعة الوصية من أجل إستكمال الورش الإصلاحي والتنموي الذي يقوم به .

برنامج اللقاء عرف تقديم عروض تعريفية بأهم المرافق الرياضية التي باتت تتوفرها عليها مدينة العيون ،والتي عبر رؤساء العصب الجهوية عن إفتاخرها بهذه المنجزات التي ستستاهم في تطوير المنظومة الرياضية المحلية والوطنية.

برنامج اللقاء سيعرف عقد لقاء مغلق لرؤساء العصب والذي سيتمخض عنه إعلان ميثاق العيون ، على أن تختم فعاليات اللقاء برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص