بداية موفقة لحملة حزب الاستقلال بالعيون

بداية موفقة لحملة حزب الاستقلال بالعيون

شطاري خاص27 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 27 أغسطس 2021 - 12:54 صباحًا

شطاري-العيون:

أعطيت اليوم الخميس من أمام فرع حزب الإستقلال عبد الخالق طريس، الانطلاقة الرسمية للحملة الإنتخابية لحزب الميزان على مستوى العيون السفلى ، وذلك بمشاركة المئات من الأطر والمناضلين الإستقلاليين.

الحملة التي انطلقت وسط تقيد صارم بالتدابير الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من ارتداء للكمامات واحترام للتباعد الإجتماعي، شملت أحياء سوق الزجاج، سوق الجمال، كاطالونيا ولبوركو، حيث تم تنظيم جولة دعائية حضارية سيرا على الأقدام، وذلك على شكل مجموعات لايتجاوز عدد كل مجموعة ال 20 شخصا.

وقد حرص المشاركون في هذه الحملة الذين ارتدوا صدريات وقبعات الحزب، على التواصل المباشر مع المواطنين، وتقديم شروحات مفصلة حول برنامج الحزب، وكذا توضيح طريقة التصويت، وتقديم أجوبة لمختلف التساؤلات المطروحة من طرفهم، وهو ما لاقى ترحيبا من طرف هؤلاء المواطنين.

ويدخل حزب الإستقلال بالعيون هذه الإنتخابات، معززا بإنجازات كبيرة حققها ممثلوه خلال الولاية الإنتدابية المنتهية، وعلى رأسهم رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، حيث أبانوا عن علوه كعبهم في تسيير المجالس المنتخبة وتدبير الشأن المحلي، وذلك من خلال تحقيق العديد من المنجزات في مختلف المجالات والميادين، والتي كانت تجسيدا كاملا وشاملا للبرنامج الإنتخابي الذي رفعه الحزب، ووفاء بكل الوعود والتعهدات التي قطعها مرشحوه خلال الإنتخابات السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص