بلاغ تجديد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون

بلاغ تجديد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون

شطاري خاص25 أكتوبر 2021آخر تحديث : الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 2:45 مساءً

شطاري-متابعة

انعقد يومه السبت 23 أكتوبر 2021 على الساعة الثانية عشر والنصف زوالا بقاعة التكوين المستمر بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون الجمع العام العادي لتجديد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي وذلك تحت إشراف الاستاذ لحامد سيدي لفضل، كاتب الفرع الجهوي للمدينة الجامعية العيون.

وبعد كلمته الافتتاحية، أعطى الكاتب الجهوي إنطلاقة أشغال الجمع العام بقراءة التقريرن الادبي والمالي من طرف كاتب الفرع المحلي المنتهية ولايته وأمين ماله على التوالي.

وبعد المصادقة على التقريرن، تم انتخاب مكتب جديد والذي ضم اعضاء جددا وأعضاء من المكتب السابق تم تجديد الثقة فيهم، لتصبح تشكيلة المكتب الجديد على النحو التالي:
– محمد عبد الصادك: كاتبا محليا
– الامام بربوشي: نائب الكاتب المحلي
– رشيد قسيوي: أمينا للمال
– عمر بوبكر: نائب أمينا للمال
– هدباء هناكا: مستشارة

وفي ختام الجمع العام، أعطى اعضاء المكتب الجديد كلمة عبروا من خلالها عن وعيهم وادراكهم الشديدين بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم معلنين إستعدادهم التام للعطاء الجاد في سبيل الترافع والدفاع عن مطالب ومصالح الاستاذ الباحث بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون والتزامهم الكامل بوضع برنامج عمل ملتزم بمبادئ النقابة الوطنية للتعليم العالي وأهدافها منوهين في الختام بحجم التضحيات التي قدمها الاعضاء المؤسسون للمكتب المحلي المنتهية ولايته مشيدين بإنجازاتهم النقابية وبالمكاسب المحققة مستشرفين مستقبلا نقابيا خلال فترة انتدابهم يتأسس على الإيمان العميق بحجم الرهانات التي تطرحها مستجدات الساحة الجامعية من تحديات تتطلب المزيد من رص الصفوف والالتفاف حول المنظمة النقابية.

المكتب المحلي

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص