um6p
بمناسبة الاحتفال بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة، أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، تفتتح محطة “تيسلاتين” بجماعة فم الواد إقليم العيون

بمناسبة الاحتفال بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة، أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، تفتتح محطة “تيسلاتين” بجماعة فم الواد إقليم العيون

شطاري خاص6 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 6 نوفمبر 2021 - 12:17 صباحًا

شطاري-العيون

العيون فــــــــــــــــي: السبت 06 نونبر 2021

بلاغ صحفي

احتفالا بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة

أطلس الصحراء تفتتح محطة “تيسلاتين”

بجماعة فم الواد إقليم العيون

       افتتحت أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، تحت إشراف السيد: عبد الله الدرهم المدير العام لأطلس الصحراء، محطة جديدة بجماعة فم الواد بإقليم العيون، تخليدًا للذكرى 46  للمسيرة الخضراء المظفرة، ويأتي إفتتاح هاته المحطة التي أطلق عليها إسم (تيسلاتين)، في لحظة وطنية عزيزة وغالية على الجميع، والتي تحتاج أن نحييها بوهج وأن تكون مرجعًا لنا في مسار المساهمة الجماعية في تنمية المنطقة.

وتتميز محطة  “تيسلاتين” بتواجدها في منطقة مهمة على الطريق الوطنية رقم:01 الرابطة بين إقليم العيون وإقليم بوجدور، مما يؤكد أن سيكون لها دور فعال في هذا المقطع الطرقي الأساسي والمهم. والذي يشكل جزء من المشروع الهيكلي الكبير لتهيئة الطريق الوطنية رقم 01 الرابط بين تزنيت والداخلة، في إطار مشاريع البرنامج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة، الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمدينة العيون بمناسبة تخليد الذكرى الأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء، والذي يهم إعادة تهيئة وتقوية وتوسعة الطريق الرابطة بين العيون والداخلة مرورًا ببوجدور، بإلاضافة إلى أن إفتتاح محطة “تيسلاتين” سيكون له وقع آني، من قبيل خلق مجموعة من فرص  الشغل المباشرة والغير مباشرة لشباب الإقليم.

وتعمل أطلس الصحراء منذ بداية السنة الحالية على تنفيذ الرؤية الإستراتيجية التي اعتمدتها الإدارة العامة لمجموعة الدرهم هولدينغ، تحت إشراف الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ السيد: دحمان الدرهم، وذلك عبر تطوير وتأهيل البنية التحتية الخاصة بها، وخلق محطات وفضاءات جديدة عصرية تلبي انتظارات الزبائن، بالإضافة للسعي الدائم لتحقيق القيمة المضافة التي تهدف إليها المجموعة، مع تأمين وتوفير فرص شغل مستدامة، ومواصلة تحقيق المساهمة الفعلية في تنمية المنطقة.

وفي نفس الإطار تحافظ أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، على استمراريتها في إفتتاح سلسلة من محطات الجيل الجديد، التي يتم إحداثها في مختلف تراب الأقاليم الجنوبية للمملكة الشريفة، بالإضافة إلى توفير كل المرافق والفضاءات الأساسية والضرورية.

عن أطلس الصحراء

مجموعة الدرهم هولدينغ

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص