مجموعة الدرهم هولدينغ تدعم المنتدى المغربي الدبلوماسي بمدينة الداخلة

مجموعة الدرهم هولدينغ تدعم المنتدى المغربي الدبلوماسي بمدينة الداخلة

شطاري خاص19 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 10:56 مساءً

شطاري-العيون

تشكل مشاركة مجموعة الدرهم هولدينغ في المنتدى المغربي الدبلوماسي بمدينة الداخلة فرصة مهمة إظهار مؤهلات المنطقة، من بنية تحية وفرص حقيقية للاستثمار، بالإضافة الى أنها محطة لإبراز الشركات المواطنة، والتي من بينها مجموعة الدرهم هولدينغ، باعتبارها ثاني مشغل في المنطقة.

وقد أجرينا معهم حوار مع ممثلة المجموعة الاقتصادية، السيد فاتن الرياضي مديرة التواصل والتسويق، حول مشاركتهم الفعالة في هذا المنتدى، وقد جرى اللقاء على الشكل التالي:

ما هي إستراتيجية المجموعة ؟؟؟

رؤية مجموعة الدرهم هولدينغ، هي رؤية تحت إشراف وإدارة السيد الرئيس المدير العام: دحمان الدرهم، فهي رؤية متبصرة وعميقة ومتوجهة للمستقبل، يوجد في صلبها الإنسان كرافد لتنمية المنطقة، وذلك باستمرار نهجنا لسياسة الانفتاح على المحيط الخارجي، والاستثمار في عديد المجالات الواعدة بالمنطقة وتحديد وتحديث البنية التحتية باعتبارها فضاء أساسي لاستقبال الزبائن، مع السعي الدائم لخلق فرص جديدة للشغل، والالتزام التام بالمسؤولية الاجتماعية.

متى تم إطلاق هذه الرؤية ؟؟؟

تم إطلاق هذه الرؤية الإستراتيجية في سنة 2018 ودخلت حيز التنفيذ في نفس السنة، لتطوير النسيج الاقتصادي، لذلك نحن اليوم بالنسبة لنا هذا فقط استمرار لعمل المجموعة، والتي تعمل بارتياح وثقة كبيرة، نظرا لاستثمارها في الإرث التاريخي الكبير.

هل كنتم على إطلاع بما سوف يحدث في المنطقة من متغيرات اقتصادية مهمة؟؟

مجموعة الدرهم هولدينغ تؤمن بمستقبل المنطقة، وأن هذا الفعل مستنبط من إيمانها الراسخ بدورها المهم في تنمية منطقتها العزيزة، وهذا ما يؤكده الاستثمار الكبير بالمنطقة ومنذ سبعينيات القرن الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص