البنك الشعبي يتوج كأفضل بنك في مجال تمويل التجارة وتمويل سلسلة التوريد في العالم

البنك الشعبي يتوج كأفضل بنك في مجال تمويل التجارة وتمويل سلسلة التوريد في العالم

شطاري خاص15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 3:29 صباحًا

شطاري-متابعة

أعلنت مجموعة البنك الشعبي المركزي تتويجها بجائزة أفضل بنك مغربي في مجال تمويل التجارة بمناسبة إصدار 2022 لجوائز “أفضل ممول للتجارة وتمويل سلسلة التوريد في العالم”، التي تنظمها المجلة الدولية المرموقة “Global Finance“.

وهي الجائزة التي تكافئ البنوك التي تتفوق في تمويل التجارة الخارجية في بلدانها.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إن هذا التمييز يتوج الجهود المستمرة لمجموعة البنك الشعبي المركزي لتحسين عرضها في تمويل التجارة وفي الواقع أطلقت المجموعة برنامجا واسعا لتحويل هذا النشاط إلى جانب اعتماد التقنيات الجديدة والحلول المبتكرة بهدف توسيع عروض خدماتها وتقديم مسارات جديدة بالإضافة إلى تجربة زبناء أفضل.

وأضاف البلاغ أن مجموعة البنك الشعبي المركزي التي تعتبر فاعلا تاريخيا في دعم الشركات المغربية تجعل من التنمية الدولية لزبنائها محورًا رئيسيا لاستراتيجيتها.

البلاغ ذاته نقل عن كمال مقداد المدير العام لمجموعة البنك الشعبي المركزي والمسؤول عن الأنشطة الدولية قوله: “يعتبر هذا التتويج اعترافا دوليا بالمكانة الرائدة للبنك الشعبي في السوق من حيث تمويل التجارة الخارجية كما يؤكد التزامنا بتقديم منتجات وحلول تمويل التجارة المبتكرة لزبنائنا في مختلف البلدان.معتمدين على مسارات للتحول التكنولوجي والرقمي بما يتماشى مع أفضل الاتجاهات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص