um6p
العيون: بطولة كرة القدم للفئات الصغرى بالعيون السفلى ترى النور..

العيون: بطولة كرة القدم للفئات الصغرى بالعيون السفلى ترى النور..

شطاري خاص15 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 5:06 مساءً

شطاري-متابعة

انطلقت بطولة الملاعب الرياضية للفئات الصغرى للموسم الرياضي 2021/2022 بملاعب القرب القرية الرياضية وبملاعب القرب العيون السفلى، مساء يوم الأحد 13 فبراير2022.

وكان في الحضور كل من زكرياء المراحي عضو مجلس جماعة العيون رئيس اللجنة الرياضية و باشا مدينة العيون و عضو المجلس الجماعي السيد مولاي لمباركي و عضو المجلس الجماعي السيدة امكملتو كمال و محمد الرويجل المسؤول عن المنشآت الرياضية بالجماعة بالاضافة الى اطر و مدربي الملاعب الرياضية التابعة للجماعة و الممثلي السلطات المحلية و اولياء امر المشاركين.

وتجدر الاشارة ان هذه البطولة تأتي استمرارا للبطولة التي تشرف عليها جماعة العيون و التي ستستمر الى غاية شهر يونيو بمختلف ملاعب القرب و هي مقسمة على اربع مجموعات”( العيون السفلى و العليا و الوسطى و الشرقية).

وستستهدف جميع الفئات الصغرى، كما ستسهر الجماعة على توفير كافة الامكانيات تشجيعا لهم، كما سطرت له برنامج واضح لتنظيم المباريات بكل من مدينة العين العليا و السفلى و الوسطى و الشرقية.

ولقيت هذه المبادرة استحسانا واسعا بين صفوف اولياء امر المشاركين الصغار و عبروا عن شكرهم اللامتناهي لرئيس جماعة العيون لدعمه المتواصل لتوفير كافة المنشآت الرياضية على احسن وجه و ترقى للمستوى المطلوب الموازي للطفرة العمرانية التي تعرفها مدينة العيون الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص