um6p
العميد “حميد الركيبي” يتفاعل مع الموقف الاسباني من القضية الوطنية

العميد “حميد الركيبي” يتفاعل مع الموقف الاسباني من القضية الوطنية

شطاري خاص21 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2022 - 9:38 مساءً

شطاري-العيون

على إثر الرسالة التي وجهها رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والتي تؤكد موقف المملكة الإسبانية الرسمي والواضح من قضية الصحراء المغربية، واعتبار المبادرة المغربية الخاصة بالحكم الذاتي بمثابة الأساس الأكثر جدية وواقعية ومصداقية من أجل تسوية الخلاف حول قضية الصحراء المغربية، تسجل المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون باعتزاز ، باسم المدير و الاطر الادارية و التربوية و طلبة الموسسة و اعضائه ، تثمينه لهذا الموقف السياسي حيال القضية الوطنية الأولى ويعتبره موقفا تاريخيا وطفرة مهمة في التعامل الإسباني مع قضيتنا الوطنية العادلة.

كما يعبر مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون عن فخره و اعتزازه بجهود و حكمة جلالة الملك نصره الله و تدبيره الشجاع و الذكي لملفات الدبلوماسية المغربية و ما حققته من مكتسبات ولازالت تحققها لصالح القضية الوطنية والدفاع عنها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

و نؤكد في هذا السياق، انخراطنا الدائم والمستمر في الدفاع عن القضايا العليا للمملكة وفي طليعتها قضية الوحدة الترابية.

كما نجدد دعوتنا إلى كافة القوى السياسية ببلادنا من مؤسسات حزبية ومدنية بمواصلة العمل والاشتغال إلى جانب الدبلوماسية الملكية للدفاع بقوة عن ما أصبح يحققه المغرب من إنجازات مهمة لصالح قضية الوحدة الترابية.

Captureاتنمك - شطاري؟

الدكتور الركيبي الادريسي حميد
مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون
جامعة ابن زهر اكادير

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص