um6p
عامل إقليم السمارة يستقبل لاعبي ومسيري فريق وداد السمارة لكرة اليد لتدارس سبل تطوير إمكانيات الفريق

عامل إقليم السمارة يستقبل لاعبي ومسيري فريق وداد السمارة لكرة اليد لتدارس سبل تطوير إمكانيات الفريق

شطاري "خاص"6 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 4:04 مساءً

شطاري-السمارة:

 
استقبل عامل إقليم السمارة “محمد سالم الصبتي” أمس الإثنين بقاعة الاجتماعات نادي وداد السمارة لكرة اليد برئاسة “الحنفي العدلي” مرفوقا بالطاقم الإداري والتقني ونخبة من لاعبي الفريق، بحضور كل من المندوب الإقليمي للشباب والرياضة وممثل عن النيابة الإقليمية للتربية والتكوين.

وقد خصص هذا الاجتماع لمناقشة وتدارس نقطتين محوريتين تهمان الوقوف على وضعية الفريق الحالية وظروف الاشتغال بعد المشاركة المتميزة للنادي في البطولة الإفريقية للأندية البطلة، وبلورة سياسة مستقبلية تركز على جانب التكوين والإعداد والدعم ضمانا للاستمرارية والنجاح.

 
وفي معرض حديثه أشاد عامل الإقليم بالمجهودات المبذولة للمكتب المسير وجميع مكونات الفريق خلال مشاركاته الوطنية، باعتباره حاملا لازدواجية البطولة والكأس للموسم الماضي، وأيضا القارية عبر عديد المشاركات المشرفة التي كانت آخرها احتلاله للمرتبة الرابعة ضمن المنافسات الإفريقية للأندية البطلة المنظمة بالعاصمة البوركينابية “واغدوغو”، في انجاز غير مسبوق بالنسبة للأندية الوطنية حيث تغلب على أندية عتيدة، وبصم على انجاز تاريخي بوأه مكانة متقدمة ضمن كبار إفريقيا.

ومن جهته عبر “الحنفي العدلي” رئيس النادي عن امتنانه للرعاية التي يحظى بها الفريق من كل مكونات الإقليم، كما تطرق لاكراهات الفريق المادية والوضعية الراهنة التي يتم بها تسيير وتدبير شؤون النادي، حيث كشف أيضا عن استراتيجية مستقبلية من شأنها التغلب على الصعوبات التي تواجه الفريق وترتقي به إلى المستوى المنشود الذي يتطلع إليه محبوه، وذلك عبر العمل على البحث عن جهات محتضنة قارة ومستقلة تجاوزا لإكراهات الدعم، هذا بالإضافة الى الإعلان عن عزمه إنشاء مدرسة محلية لتعليم كرة اليد لفائدة مختلف الفئات العمرية للجنسين، عبر انتداب الخبرات الأجنبية في هذا المجال للإشراف والتتبع، وذلك بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشباب والرياضة والنيابة الإقليمية للتربية والتكوين.

312
وخلص اللقاء إلى التأكيد على ضرورة التنسيق وإشراك كل المتدخلين والفاعلين المحليين من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة، وإخراج هذا المشروع الضخم إلى حيز الوجود عبر رسم خارطة طريق واضحة المعالم للحفاظ على نفس المستوى، ومضاعفة الجهود لبلوغ مراتب تليق ومكانة الإقليم التاريخية وتمثيله أحسن تمثيل وطنيا وقاريا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"