درك أسرير يفك لغز مقتل ستينية مارس الماضي، والسبب 3000 درهم

درك أسرير يفك لغز مقتل ستينية مارس الماضي، والسبب 3000 درهم

شطاري "خاص"22 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 1:59 مساءً

شطاري-كليميم:

أكدت مصادر متطابقة أن عناصر الدرك الملكي بكليميم، تمكنت من فك لغز جريمة قتل راحت ضحيتها ستينية شهر مارس الماضي بجماعة أسرير التابع لنفوذ إقليم كليميم.

وطبقا لمصادر “شطاري”  فقد نجح عناصر الدرك الملكي في اعتقال عشريني متورط في الحادثة الأربعاء على مستوى جماعة ماسة نواحي أكادير، إذ اعترف بالمنسوب إليه بعد مواجهته بنتيجة خبرة هاتفية مجراة، ليكشف عن شريكه العشريني الآخر  القاطن بكليميم والذي جرى اعتقاله بتنسيق مع الشرطة القضائية لكليميم، وكذا عناصر الدرك الملكي بمنطقة بوكراع شرق العيون.

وتجدر الإشارة أن جماعة آسرير اهتزت على وقع الجريمة النكراء في العاشر من مارس الماضي، عندما عثر صدفة على جثة الستينية في غرفة بمنزلها مدرجة بدمائها وعليها آثار ضرب مبرح بمختلف أنحاء الجسم والرأس من طرف عناصر الدرك الملكي إثر عملية تفقد قاموا بها للمنزل.

وكشفت مصادر”شطاري” أن دوافع عملية القتل تلك هي محاولة سلب الستينية لمبلغ مالي كانت تحوزه، ويقدر ب 3000 درهم، حيث عثر عليها رجال الدرك الملكي مخبأة في حفرة على مقربة من منزل الضحية بعد عملية تفتيش للمنزل.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"