um6p
الكل خرج اليوم لاستقبال “ولد الرشيد” إلا الوالي “بوشعاب” بقي في منزله يدخن السيجار الكوبي

الكل خرج اليوم لاستقبال “ولد الرشيد” إلا الوالي “بوشعاب” بقي في منزله يدخن السيجار الكوبي

شطاري "خاص"30 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 12:05 صباحًا

علي الباه:

جماهير غفيرة خرجت صباح اليوم بما فيها كل مسؤولي ومنتخبي مدينة العيون لاستقبال رئيس مجلس بلديتها “حمدي ولد الرشيد” بعد ما بات يعرف بموقعة “لاس بالماس، ومضايقة أنصار جبهة البوليساريو لأحد “رموز الوحدة الترابية” للمملكة المغربية.

لكن الاستقبال اليوم “جاء ناقصا” حسب مراقبين رغم المحبة والتأييد منقطع النظير الذي أبانت عنه ساكنة المدينة لأحد ممثليها، بعد تخلف والي الجهة “يحضيه بوشعاب” عن حضوره لأسباب “واهية” بعد خلافه مع الرجل منذ الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.

كان من الضروري واللازم على السيد الوالي أن يكون على رأس الوفد الرسمي الذي حل بمطار العيون لاستقبال ولد الرشيد، لأن الدولة المغربية برمتها تعتبر ما تعرض له إهانة حقيقية لأحد رجالاتها وجب رد الإعتبار له ومناصرته، وهو الموعد الذي تخلف عنه “ولد بوشعاب” ضاربا عرض الحائط رغبة الدولة في الترحيب بأحد رجالاتها الأقوياء بالصحراء.

بقي والي العيون في منزله، يدخن السيجار الكوبي كعادته ضمن جلساته الخاصة، دون ان يكلف نفسه عناء الترحيب ومصافحة رجل تلقى تهنئات عديدة من أكبر الشخصية بالدولة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"