حزب الأصالة والمعاصرة بجهة العيون الساقية الحمراء يحضر لمؤتمره الجهوي

حزب الأصالة والمعاصرة بجهة العيون الساقية الحمراء يحضر لمؤتمره الجهوي

شطاري "خاص"26 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 4:15 مساءً

شطاري-العيون:

تفعيلا للدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة وتطبيقا لخلاصات الدورة الاستثنائية لاعضاء مجلسه الوطني المنعقدة مؤخرا ببوزنيقة،وتطبيقا لقرار المكتبين الفيدرالي والسياسي القاضي بعقد عدد من المؤتمرات الجهوية بهدف ضخ دماء جديدة في شرايين هياكل الحزب، احتضنت الأمانة الجهوية لجهة الساقية الحمراء مساء أمس بالعيون  اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي المزمع عقده يوم 23 من أبريل المقبل.

 
و ضم  الاجتماع مناضلي وشباب البام بجهة العيون الساقية الحمراء، بالإضافة إلى تمثيلية الحزب النقابية، مؤكدين في ذات الإطار ضرورة الإسهام في إنجاح هذه المحطـــة التنظيمية.

 
وكان اللقاء فرصة كذلك للتأكيد على ضرورة الانضباط الداخلي والمساهمة الفعالة في تنظيم جهوي ممأسس، يطمح من خلاله الحزب إلى إعادة هيكلة بيته الداخلي، تماشيا مع القفزة النوعية التي حققها في حضوره السياسي بالأقاليم عامة وجهة العيون الساقية الحمراء بصفة خاصة.

 
وقد عرف هذا الاجتماع انتخاب  “الحكوني الخضير” رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي وانتخاب رؤساء اللجان الخمس المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر، والتي جاءت على الشكل التالي :

– لجنة التقرير العام : هشام حضري رئيسا و محمد امبارك الضالع مقررا

 
– لجنة المالية واللوجستيك : الموساوي سيدي محمد العثماني رئيسا و محمد العلوي مقررا

 
– لجنة الإعلام والتواصل : عالي فعرس رئيسا و الادريسي سيدي محمد مقررا

 
– لجنة التنظيم : نفعي الدية رئيسا و بوسروال محمد مقررا

 
– لجنة برنامج العمل الجهوي : الدية عبداتي رئيسا و حمادي الفيلالي مقررا

 
وأكد الجميع في هذا الاجتماع على استعدادهم التام للانخراط والعمل في هذه المحطة التنظيمية وفق خارطة طريق ستحدد التوجهات والمحاور الكبرى لآليات الاشتغال التي ستكون محط نقاش في اجتماع ثان خلال الايام القليلة المقبلة .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"