um6p
“تهدريز”.وكالة أنباء شمال افريقيا تكشف سر الفتاة الصحراوية التي حولت الزفزافي من تجارة المخدرات إلى تجارة الشعارات

“تهدريز”.وكالة أنباء شمال افريقيا تكشف سر الفتاة الصحراوية التي حولت الزفزافي من تجارة المخدرات إلى تجارة الشعارات

شطاري "خاص"30 مايو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 11:12 مساءً

شطاري-متابعة:

كتب موقع إلكتروني يحمل عنوان وكالة أنباء شمال افريقيا “واشا” موضوعا تتناول من خلاله علاقة زعيم حراك الريف المعتقل “ناصر الزفزافي” بإحدى الناشطات الصحراويات من مؤيدي جبهة البوليساريو بأروبا.

وقالت الوكالة أن  ناصر الزفزافي تعرض لتحول مفصلي في حياته كان السبب في انتقاله من المخاطرة الجنائية بتجارة المخدرات إلى المخاطرة السياسية بالاتجار بالشعارات بعد أن ارتبط بقصة عاطفية مع فتاة صحراوية تعيش في أسبانيا تسمى “كورية م”.

وتضيف الوكالة أن هذه الفتاة تذهب المعلومات بشأنها إلى أنها واحدة من الناشطات الجدد في صفوف البوليساريو مجنونة بالرقص والسهرات الماجنة، لكنها تمتلك شخصية قوية تحب فيها كسر التابوهات، ما شدها في البداية الي شخصية الزفزافي ثم ما لبث الزفزافي أن تعلق بها، محولا وجهته إلى العمل السياسي حتى يحظى بمساحة في قلب محبوبته الصحرواية .

الوكالة لم تتوقف عند هذا الحد، بل أصر كاتب المقالة على علاقة الزفزافي بهذه الفتاة ضمن مخطط تشرف عليه فتيات ذوات طبيعة خاصة تم تجهيزهن في البوليساريو للايقاع بنوعية معينة من الشباب الضائع في منطقة الريف لتحويلهم إلى  ناقمين على السياسة العامة للمملكة المغربية، ثم إلى جنود في معركة “الفوضى” لزعزعة أمن واستقرار المناطق الريفية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"