الصحافة الاسبانية تولي اهتماما كبيرا للمؤهلات السياحية لجهة العيون بعد زيارة وفد من مسؤولي وكالات الأسفار للمدينة

الصحافة الاسبانية تولي اهتماما كبيرا للمؤهلات السياحية لجهة العيون بعد زيارة وفد من مسؤولي وكالات الأسفار للمدينة

شطاري "خاص"3 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 3:12 مساءً

شطاري-العيون:

تناولت وسائل إعلام اسبانية باستفاضة كبيرة زيارة وفد بلادهم من مالكي وكالات أسفار هناك، رحلتهم من مطار “لاس بالماس” إلى مدينة العيون كبرى حواضر الأقاليم الصحراوية الأسبوع الماضي.

ونقلت ذات وسائل الإعلام على لسان الوفد الاسباني؛ انبهارهم الشديد بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها جهة العيون الساقية الحمراء من مناظر خلابة؛ تجمع سحر البوادي بجمالية الشواطئ ودفئها، وفضاءات من شأنها أن تستقطب عديد السياح الأجانب، إذا ما تكاثفت جهود مختلف المتدخلين في المجال..

الوفد الاسباني جاء بدعوة من مندوبية السياحة بالجهة والجمعية الجهوية لوكالات الأسفار؛ التي أخذت على عاتقها منذ تأسيسها الرقي بهذا المجال والرفع من مستوى خدماته بالجهة.

وحظي الوفد الاسباني باستقبال يعكس مدى كرم وترحيب ساكنة الصحراء بضيوفهم، بحيث نظمت لقاءات مكثفة مع مختلف الفاعلين ؛ الهدف منها خلق تعاون بين مهنيي ومنعشي القطاع السياحي بجهة العيون الساقية الحمراء ونظرائهم الإسبان..

ولم يخف الوفد الاسباني رغبته الكبيرة في التعاون من أجل التعريف بمؤهلات جهة العيون الساقية الحمراء دوليا، من خلال الأنشطة التي تشرف على تنظيمها وكالاتهم على الصعيد العالمي، مؤكدين في الاطار ذاته؛ أنه آن الأوان أن تكون مدينة العيون في مصاف المدن المتقدمة سياحيا..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"