um6p
رسميا.. بوتفليقة يترشح لولاية خامسة على رأس الجزائر..

رسميا.. بوتفليقة يترشح لولاية خامسة على رأس الجزائر..

شطاري خاص10 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 4:35 مساءً

شطاري-العيون

ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية الحكومية، أن  الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، قد أعلن اليوم الأحد، ترشحه للانتخابات الرئاسية لولاية خامسة في أبريل المقبل.

وأفادت الوكالة: “أعلن رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة عن ترشحه لرئاسيات أبريل 2019 في رسالة موجهة للأمة ستبثها الأحد وكالة الأنباء الجزائرية”. مضيفة: “يعتزم السيد بوتفليقة في رسالته المبادرة، بدءا من هذه السنة، وفي حالة انتخابه، بتنظيم ندوة وطنية شاملة تهدف إلى إعداد أرضية سياسية واقتصادية واجتماعية وإمكانية “اقتراح إثراء الدستور”.

وأعلنت جبهة التحرير الوطني الجزائرية، أمس السبت، بشكل رسمي، ترشيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، للإنتخابات الرئاسية القادمة، حيث أكد الهيئة التنفيذية للجبهة (الحزب الحاكم في الجزائر)، إن العهدة الرئاسية الجديدة “هي مطلب الجزائريين، داعيا لحملة انتخابية قوية لصالح مرشح الحزب، عبد العزيز بوتفليقة”.

وكانت أحزاب التحالف الرئاسي في الجزائر، قد أعلنت في وقت سابق تأييدها لترشيح بوتفليقة، لولاية رسمية خامسة، لانتخابات 18 أبريل المقبل، رغم أوضاعه الصحية التي جعلته مقعدا ومغيبا عن المشهد العام منذ سنوات خلت.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص