um6p
كليميم: إلقاء القبض على مجموعة من المبحوث عنهم..

كليميم: إلقاء القبض على مجموعة من المبحوث عنهم..

شطاري خاص31 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 4:06 مساءً

شطاري-متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكليميم، من إيقاف مشتبها فيه من أجل النصب والاحتيال مع السرقة، وكان الموقوف، حسب شكايات سجلها خمسة من ضحاياه، قد تقدم من كل واحد منهم أثناء محاولة سحب النقود انطلاقا من الشباك الأوتوماتيكي، فيوهمهم بأنه في حالة عطب وأنه سيمد يد المساعدة لهم قصد تمكنهم من السحب، غير أنه وبمجرد إدخال الضحية للقن السري يقوم بتحويل مبالغ مالية من حسابهم إلى حسابه الشخصي المفتوح لدى نفس الوكالة.

وبمجرد توصل فرقة الشرطة القضائية بالشكايات، كثفت من تحرياتها وأبحاثها لتتمكن من إيقاف المشتبه فيه بعد التوصل إلى هويته.

وفي ذات الإطار، فقد كثفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكليميم من عملياتها الأمنية لتتمكن في ظرف يوم واحد من إيقاف مجموعة من المبحوث عنهم والمشتبه فيهم في حالة تلبس.

فالأول مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، أما الثاني فمبحوث عنه من أجل تنفيد عقوبة حبسية، فيما الثالث مبحوث عنه من أجل إهمال الأسرة، كما تمكنت من إيقاف أربعة أشخاص متلبسين بحيازة المخدرات، وآخر من أجل حيازة القنب الهندي، كما أوقفت شخصين من أجل السكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام، إضافة إلى شخص متلبس بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

هذا، وسيتم تقديم الموقوفين أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص