um6p
سلطات مدينة السمارة تشدد التدابير الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا

سلطات مدينة السمارة تشدد التدابير الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا

شطاري خاص29 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 3:33 مساءً

شطاري-متابعة

شددت السلطات الإقليمية بمدينة السمارة، مساء أمس الجمعة، سلسلة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمدينة.

وقال بلاغ السلطات أن هذه الإجراأت تهم إلزامية التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية في حال التنقل من وإلى إقليم السمارة، بالنسبة للحالات المهنية والإنسانية أو الصحية.

وأضافت السلطات أنه سيتم إغلاق أسواق القرب في الساعة التاسعة مساء، َوتشديد المراقبة بمداخل مدينة السمارة ومنع كل التجمعات والتجمهرات، علاوة على إغلاق قاعات الألعاب والقاعات الرياضية وكذا ملاعب القرب.

وستهم هذه الإجراأت أيضا، إغلاق الحدائق العمومية وفضاأت الترفيه في وجه العموم ابتداء من الساعة السابعة مساء، وإغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم في الساعة التاسعة مساء بمدينة السمارة، مع منع البث التلفزي لمباريات كرة القدم بها.

وأضاف ذات البلاغ، أن كل هذه الإجراأت ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من مساء اليوم السبت 28 نونبر 2020، ولمدة 15 يوما قابلة للتمديد حسب تطور الوضعية الوبائية بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص