um6p
بشعار كرة القدم.  المقاول والأديب “محمد لغظف دادة؛ يستعد لتسجيل أهدافه في الانتخابات المهنية-صنف التجارة بالعيون

بشعار كرة القدم. المقاول والأديب “محمد لغظف دادة؛ يستعد لتسجيل أهدافه في الانتخابات المهنية-صنف التجارة بالعيون

شطاري خاص30 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 30 يوليو 2021 - 4:42 مساءً

شطاري-الصحراء انتتليجنس

دخل المقاول المعروف محمد الأغظف دادة معترك الإستحقاقات الإنتخابية حيث تمت تزكيته من لدن مجموعة من التجار اللامنتمون وكيلا للّائحتهم التي أطلقوا عليها إسم الرقي رقم 10 لخوض غمار الإنتخابات المهنية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات صنف التجارة والتي ستجرى يوم الجمعة 6 غشت 2021.

وعبر مترشح من ضمن اللائحة أن قرار مجموعة التجار اللامنتمون بتزكية محمد الأغظف دادة تأتي في إطار إيمانهم بضرورة تغيير وتحسين قطاع التجارة والدفاع عن مكتسباته باعتباره الحلقة المهمة في النهوض الاقتصادي على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء.

وأكد محمد الأغظف دادة وكيل لائحة الرقي أنه وبمعية هذه الوجوه الغير يحملون برنامجا طموحا يهدف بالأساس إلى الإعتماد على مبدأ المقاربة التشاركية وأنهم ملتزمين من خلاله بالدفاع عن مصالح التجار وقطاع التجارة خصوصا وأن جهة العيون الساقية الحمراء عرفت ركودا إقتصاديا كبيرا بعد جائحة كورونا التي فرضت على القطاع الالتزام بالعديد من الإجراءات والتي كان أهمها الاغلاق الشامل.

وأضاف أن من أولى أولوياته هو الدفاع عن مصالح التجار الاقتصادية والاجتماعية والمادية والمعنوية والعمل على ترسيخ مبدأ الديمقراطية وتحقيق العدالة الاجتماعية والمساهمة في إعداد برامج تنموية اقتصادية واجتماعية لفئة التجار وكل ما يتعلق بالسياسات التأهيلية والتنظيمية للقطاع والمساهمة في التأهيل المهني والتكنولوجي للتجار وفي تنمية قدراتهم المعرفية والترافع من أجل ضمان الرعاية الاجتماعية والصحية لفائدة التجار وذويهم والعمل من أجل استكمال التكوين المهني المستمر الخاص بالتجار والعمل على خلق و مواكبة ودعم الأنشطة المدرة للدخل والمنتجة لفرص الشغل والتشغيل الذاتي لفائدة أبناء التجار الشباب حاملي الشهادات.

واختار محمد الأغظف دادة والمترشحين ضمن لائحة الرقي رقم 10 اللامنتمون رمز “كرة القدم” كرمز للتصويت على لائحتهم.

IMG 20210730 WA0009 - شطاري؟

وحسب مراقبين للشأن الإنتخابي فإن إختيار مجموعة من التجار للسيد محمد الأغظف دادة وكيلا للّائحتهم سيضفي إضافة نوعية لصنف التجارة بالغرفة إذ يكتسب الرجل تجربة تدبيرية متفردة على مستوى المقاولة التي يشرف على تسييرها حيث نجح في تطويرها حتى أضحت رقما صعبا على مستوى التنافسية الاقتصادية إن على المستوى المحلي أو الجهوي ويحظى بالتقدير والإحترام من عموم التجار ويلتزم دوما بتعهداته.

وأكد ذات المراقبين بأن محمد الأغظف دادة له حظوظ كبيرة وسيتمكن على الأقل من حصد مقعدين من أصل سبعة مقاعد مخصصة للائحة المحلية بالعيون صنف التجارة لصالح لائحة الرقي رقم 10 التي يتولى قيادتها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص