الجمعية البيجهوية لمربي الإبل بجهات الصحراء تهنئ ” الخليل ولد الرشيد” بمناسبة انتخابه مستشارا برلمانيا ورئيسا لغرفة التجارة والصناعة لولاية ثانية

الجمعية البيجهوية لمربي الإبل بجهات الصحراء تهنئ ” الخليل ولد الرشيد” بمناسبة انتخابه مستشارا برلمانيا ورئيسا لغرفة التجارة والصناعة لولاية ثانية

شطاري خاص16 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 10:56 مساءً

شطاري-العيون:

أقدم أعضاء الجمعية البيجهوية لمربي الإبل بالجهات الجنوبية الثلاث على زيارة تهنئة وود وعرفان للمستشار البرلماني ورئيس غرفة التجارة والصناعة “الخليل ولد الرشيد”.

وتأتي هذه الزيارة حسب وفد الجمعية ، لتهنئة ولد الرشيد الذي يشغل أيضا منصب رئيس الجمعية؛ على انتخابه مستشارا برلمانيا عن حزب الاستقلال ورئيسا لغرفة التجارة والصناعة لجهة العيون الساقية الحمراء لولاية ثانية.

IMG 20211016 WA0009 - شطاري؟

وأعرب وفد الجمعية؛ عن امتنانهم للأدوار الطلائعية التي يقوم بها السيد “الخليل ولد الرشيد” لتبوء الجمعية مكانة دولية في مجال تربية الإبل وتنظيم سباقاتها بعقده شراكات مع عدد من دول الخليج الناشطة في ذات المجال.

وبهذه المناسبة، قدم وفد الجمعية تذكار شكر للسيد الرئيس، حيث استقبلهم بمنزله في جو تسوده الأخوة والمحبة ونكران الذات؛ متعهدا إياهم بمواصلة طريق النماء والدفاع عن مصالح مربي الإبل بالأقاليم الصحراوية، وهو ما عهدوه فيه منذ توليه قيادة زمام أمورهم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص