إشادة دولية بتعيين السيدة “بشرى كربوبي” حكما لنهائي كأس العرش

إشادة دولية بتعيين السيدة “بشرى كربوبي” حكما لنهائي كأس العرش

شطاري خاص17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 1:11 مساءً

شطاري-متابعة:

أثار قيادة الحكم المغربي “بشرى كربوبي” لنهائي كأس العرش لكرة القدم، إشادة واسعة على الصعيد الدولي، باعتبارها أول سيدة على الصعيد العربي والافريقي تقود مباراة في كرة القدم من هذا الحجم.
وسائل إعلام دولية ومحللين رياضيين ولاعبين، لم يخفوا إعجابهم الشديد بكاريزما الحكم المغربي “بشرى” وقوة شخصيتها في فرض أسلوبها التحكيمي في نهائي الكأس الأغلى على المغاربة.
واستطاعت الحكم الوطني “بشرى كربوبي”، قيادة نهائي كأس العرش بثبات كبير، حيث جمع بين فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني، حيث آلت نتيجته إلى العساكر.
وسجلت المباراة طرد أحد لاعبي فريق المغرب التطواني في الدقائق الأولى من المباراة، دون تسجيل أي اعتراض من الفريق، وهو اعتبره متتبعوا الساحرة المستديرة بالمغرب قوة شخصية وصرامة في القرارات التي تمتعت بها الحكم طيلة دقائق المباراة.
ومن المنتظر أن تعمل الجامعة المغربية لكرة القدم بقيادة “فوزي لقجع” على إشراك الحكام “النساء” في قيادة عدد من مباريات البطولة الوطنية، بعد النجاح والتميز الذي سجلته “بشرى كربوبي”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص