um6p
فنان البيظان “محفوظ ولد بوب جدو” يطرب مسامع أهل الصحراء في ساحة المشور السعيد

فنان البيظان “محفوظ ولد بوب جدو” يطرب مسامع أهل الصحراء في ساحة المشور السعيد

شطاري خاص7 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 2:14 صباحًا

شطاري-العيون:

في سابقة من نوعها يحيي الفنان الموريتاني ورئيس اتحاد الفنانين الموسيقيين الموريتانيين محفوظ ولد بوب جدو، حفلا غنائيا بساحة المشوار تخليدا للذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة.

حضور الفنان الموريتاني المعروف محفوظ ولد بوب جدو، يعد إنجازا يحسب للقائمين على تنظيم الإحتفالات المخلدة لذكرى استرجاع المغرب لأقاليمه الجنوبية واستكمال وحدته الترابية، ويشكل مدا للجسور الثقافية والفنية مع الجارة الجنوبية للمملكة.

كما يشكل استدعاء فنانين أجانب للمشاركة في إحياء الإحتفالات المخلدة للأعياد الوطنية تفعيلا لشكل من أشكال الديبلوماسية الموازية للدفاع عن القضية الوطنية، وذلك من خلال إسهام الفن في نقل صورة الأمن والاستقرار والتنمية التي تعيشها الأقاليم الجنوبية للمملكة، وهو ما يدحض كل الدعايات المغرضة التي يسوقها أعداء الوحدة الترابية للمغرب.

الفنان الموريتاني محفوظ ولد بوب جدو، وفي تصريح خص به وسائل الإعلام، عبر عن شكره للقائمين على تنظيم الإحتفالات المخلدة لهذه الذكرى، معربا عن سعادته بالمشاركة في تخليد هذا الحدث الهام.

وأكد رئيس اتحاد الفنانين الموسيقيين الموريتانيين أن مشاركته في تخليد الذكرى السابعة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، تشكل فرصة للقاء جمهوره الواسع بالعيون، كما أعرب بهذه المناسبة، عن اندهاشه وإعجابه بالمستوى التنموي الكبير الذي شهدته عاصمة الأقاليم الجنوبية.

FB IMG 1667783534127 - شطاري؟ FB IMG 1667783518446 - شطاري؟ FB IMG 1667783516044 - شطاري؟ FB IMG 1667783523116 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص