وفد من المستثمرين ورجال الأعمال “الكناريين” يزور جهة كليميم وينبهر بالمؤهلات السياحة ل”سيدي إفني”

وفد من المستثمرين ورجال الأعمال “الكناريين” يزور جهة كليميم وينبهر بالمؤهلات السياحة ل”سيدي إفني”

شطاري "خاص"27 مارس 2017آخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 3:26 مساءً

شطاري-كليميم:

زار وفد يضم رجال أعمال ومستثمرين وخبراء من جزر الكناري جهة كليميم وادنون نهاية الأسبوع الماضي من أجل استكشاف فرص الاستثمار بالمنطقة.

وأبزر رئيس جهة كليميم وادنون، عبد الرحيم بوعيدة في تصريح صفحي عقب لقاء مع أعضاء الوفد أن الهدف من هذه الزيارة هو تبادل الخبرات والآراء والمعلومات مع الفاعلين الكناريين، وإطلاعهم على المؤهلات التاريخية والاقتصادية والسياحية والمجالية التي تزخر بها الجهة والتي توفر تربة خصبة للاستثمار.

ولم يخفي الوفد الكناري انبهاره بالمؤهلات السياحية للمنطقة خصوصا تلك التي يتوفر عليها إقليم “سيدي افني”، حيث التقى ذات الوفد عامل الإقليم “سيدي صالح داحا” الذي استعرض من خلال نقاشه معهم أهم المشاريع الصالحة للاستثمار بالإقليم والتي من شأنها أن توفر فرص شغل لأبناء الإقليم العاطلين عن العمل.

ونوه أعضاء الوفد الكناري بالتطور الكبير الذي شهدته جهة كلميم وادنون على مختلف الأصعدة، متأسفين للنقص المسجل في التعريف بهذه الحركية المهمة داخل جهات المملكة الثلاث لدى ساكنة جزر الكناري.

واعتبروا أن الإمكانات والمؤهلات التي تم عرضها عليهم تؤكد وجود فرص واعدة لقيادة استثمارات ناجحة لاسيما في المجال السياحي، مؤكدين رغبتهم في التعرف أكثر على البنيات التحتية التي تتوفر عليها أقاليم جهة كليميم واد نون الأربعة (كلميم وطانطان وسيدي إفني وأسا الزاك).

ومن المنتظر أن ينهي أعضاء الوفد الكناري زيارتهم لجهة كليميم اليوم الاثنين في أفق دراسة أهم المشاريع التي تصلح للإستثمار بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"