um6p
ذا بصيفتو.عامل السمارة الجديد يقف ميدانيا  على عدد من المرافق العمومية بالسمارة

ذا بصيفتو.عامل السمارة الجديد يقف ميدانيا على عدد من المرافق العمومية بالسمارة

شطاري "خاص"7 يوليو 2017آخر تحديث : الجمعة 7 يوليو 2017 - 1:26 صباحًا

 شطاري-السمارة:

استهل عامل اقليم السمارة حميد النعيمي تدبيره للشأن المحلي بالقيام بزيارات ميدانية للعديد من المرافق العمومية بالمدينة وجولات تفقدية لأهم الأحياء والشوارع متفحصا جانب البنية التحتية والتأهيل الحضري.

 
وقد حظي المستشفى الاقليمي للسمارة بأولى الزيارات لما للجانب الصحي من اهمية قصوى على حياة المواطن باعتباره احد اهم الخدمات اليومية التي تلامس اهتمامات الساكنة والذي يتطلب عملا دؤوبا ومتواصلا لتلبية حاجيات ومتطلبات زائريه، حيث قدمت له كل المعطيات والأرقام التي تخص جانب التطبيب والاستشفاء والأدوية العلاجية والأدوات الطبية والهيكلة الخدماتية للمستشفى وملحقاته من المستوصفات والمشافي المترامية بالإقليم، حيث حرص خلال هذه الجولة المفاجئة على تفقد كل المرافق والاجنحة التي يتكون منها المشفى.

 
وفي ذات السياق خلفت هاته الخطوة ارتياحا لدي الساكنة معتبرين إياها أولوية الأولويات التي لابد من إيلائها الاهتمام الكافي وهي الرسالة التي التقطها هؤلاء من خلال مغزى هذه الزيارة.

 
وجدير بالذكر أن عامل الإقليم قام بجولة في وقت سابق على مرافق وأقسام العمالة، في إشارة محفزة الى إدراك أهمية الإدارة العمومية وتجويد خدماتها والرفع من جاهزيتها ومسؤوليتها في خدمة المواطن وتلبية حاجيات الساكنة عن قرب.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"