المندوب الجهوي للوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة بالعيون “عالي صبرات”: الوزارة أطلقت جائزة الحسن الثاني للبيئة لدورة 2017، وهذه أهدافها”

المندوب الجهوي للوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة بالعيون “عالي صبرات”: الوزارة أطلقت جائزة الحسن الثاني للبيئة لدورة 2017، وهذه أهدافها”

شطاري "خاص"10 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 10:50 مساءً

شطاري-العيون:

أكد المندوب الجهوي للوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة في العيون عالي صبرات، أن الوزارة قد أطلقت جائزة الحسن الثاني للبيئة لدورة 2017، إذ تروم وفقه تثمين المجهودات الجبارة المعمول بها من لدن الفاعلين للحفاظ على البيئة، وكذا تشجيعهم على بذل المزيد من خلال تبني مبادراتهم ومكافأتهم على أعمالهم بالمجال المذكور.
وأورد عالي صبرات أن المسابقة تهم جملة من المجالات الاساسية على غرار البحث العلمي والتقني، ثم الإعلام، والعمل الجمعوي، علاوة على جائزة مبادرة المقاولات، وجائزة مبادرات الجماعات الترابية، إذ ستخصصالوزارة الوصية جوائز  مالية قيمة في حدود 450 ألف درهم، فضلا عن مجسمات وشواهد للفائزين في شتى الأصناف.
في ذات السياق استرسل المندوب الجهوي أنع يتوجب على المترشحين الراغبين بالمشاركة في المسابقة الوطنية، بسط ملفات ترشيحاتهم أمام السلطة المحلية المكلفة بالبيئة بمختلف أقاليم وجهات المملكة، علما بأن آخر أجل يوافق تاريخ الثلاثين من غشت الجاري.
من جانب آخر وللإطلاع على الشروط والأحكام يرجى زيارة الموقع الرسمية للوزارة المعنية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"