بالصور. وفد صحراوي عن وكالة الجنوب يبصم على مشاركة متميزة في مهرجان دولي للإعلام بإيطاليا

بالصور. وفد صحراوي عن وكالة الجنوب يبصم على مشاركة متميزة في مهرجان دولي للإعلام بإيطاليا

شطاري "خاص"21 سبتمبر 2018آخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 12:05 صباحًا

شطاري-العيون:

شارك وفد يمثل وكالة الجنوب خلال الفترة الممتدة بين 10 و16 شتنبر الجاري في النسخة العاشرة من المهرجان الدولي للإعلام بالقلعة التاريخية لمدينة “أوترانتو” الإيطالية.

واستعرض وفد وكالة الجنوب الذي ضم عددا من أبناء المنطقة أبرز الإنجازات التنموية للوكالة بالأقاليم الصحراوية،من خلال معرض مصور؛ حيث نصبوا خيمة من “الشعر” تضم مختلف أدوات الصناعة التقليدية الصحراوية للتعريف بها لدى زوار المهرجان..

و أحيا الوفد الصحراوي سهرة فنية على هامش مشاركته في المهرجان حضرها نخبة من المسؤولين الإيطاليين وسفير المملكة “حسن أبو أيوب”.

وينظم هذا  المهرجان الدولي احتفاء بحرية الإعلام والصحافة بمنطقةالبحر الأبيض المتوسط؛ حيث دأبت مؤسسة “صحافيو البحر الأبيض المتوسط” بإيطاليا Giornalisti del Mediterraneo على تنظيمه منذ سنة 2008.

و خصصت نسخة هذه السنة لخلق نقاش حقيقي حول القضايا المتعلقة بدول البحر الأبيض المتوسط ​​و جنوبه وبقضايا الشرق الأوسط و تنظيم داعش الإرهابي والسلام و الحوار بين الأديان و الحضارات  ..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"