العيون تفتتح أشغال منتدى المغرب فرنسا للأعمال..

العيون تفتتح أشغال منتدى المغرب فرنسا للأعمال..

شطاري "خاص"2 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 12:44 صباحًا

شطاري-العيون

تحتضن مدينة العيون ابتداء من اليوم الخميس 2 نونبر وإلى غاية 4 نونبر، منتدى المغرب فرنسا للأعمال بتنظيم من جهة العيون الساقية الحمراء، والغرفة الفرنسية للتجارة، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

المنتدى الدولي، يهدف إلى التعريف بجهة العيون الساقية الحمراء، وتعزيز تموقعها بالنسبة للفاعلين الاقتصاديين الفرنسيين، كقطب محوري في القارة الإفريقية ، وكذا تشجيع التقارب الاقتصادي مع فرنسا، التي تتموقع كمنصة أوروبية، وترسيخ التعاون الاقتصادي بين فرنسا والمغرب.

وسيتم خلال هذا المنتدى بحث آفاق الإستثمار في عديد القطاعات على غرار الفلاحة، واﻟﺼﻴﺪ، والصناعات الغدائية، واﻟﺒﻴﺌﺔ، والماء، واﻟﻄﺎﻗات المتجددة، واﻟﺴﻴﺎﺣﺔ، واﻟمعادن، واﻟﺒﻨﺎء، والتكوين وترحيل الخدمات، واﻟﻨﻘﻞ واللوجيستيك.

ويمثل برنامج المنتدى، أرضية سانحة لجهة العيون الساقية الحمراء لعرض مخطط التنمية الجهوية، كما سيتميز الحدث على وجه الخصوص بغنى وتنوع برنامجه، والذي يتضمن ندوات موضوعاتية وموائد مستديرة وورشات عمل بين الفاعليين الاقتصاديين و كذا زيارات الميدانية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"