أجهزة متطورة ضمن محجوزات “ضيعة الكوكايين” ببوجدور

أجهزة متطورة ضمن محجوزات “ضيعة الكوكايين” ببوجدور

شطاري خاص19 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 9:32 مساءً

شطاري-العيون

في أعقاب تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، السبت الماضي، من تحديد ضيعة فلاحية بضواحي مدينة بوجدور يشتبه في استخدامها كقاعدة خلفية لتسهيل عمليات تخزين وتهريب مخدر الكوكايين، أسفرت عملية التفتيش عن حجز معدات وآليات لها علاقة بالمسالك الجوية للتهريب الدولي للكوكايين.

ويأتي ذلك في إطار مواصلة الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية تفكيك السلطات الأمنية المختصة قبل أيام قليلة لشبكة إجرامية عابرة للحدود الوطنية تنشط في مجال الاتجار الدولي في مخدر الكوكايين.

المحجوزات التي تم ضبطها في الضيعة تتضمن أسلحة، رصاصا، كاميرات مراقبة، حواسيب، وهواتف نقالة بالإضافة للوحات ترقيم السيارات و وثائق تعريفية.

وفي ذات العملية، تم حجز ثلاثة أطنان و100 لتر من محروقات الطائرة (كيروزين)، وثلاث مضخات كبيرة الحجم للمحروقات، ومحركين، وخمس مولدات كهربائية، وقطع غيار خاصة بالمضخات، وأسلاك كهربائية، و46 برميل يحتوي على 2700 لتر من البنزين، علاوة على معدات ميكانيكية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص