um6p
الداخلة تحتضن الملتقى الثاني للشباب والنساء الرائدات..

الداخلة تحتضن الملتقى الثاني للشباب والنساء الرائدات..

شطاري خاص31 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 1:56 صباحًا

شطاري-العيون

تحت شعار: “الاستثمار الاقتصادي والتضامني رافعة لتحقيق التنمية الشاملة”، تنظم الجمعية المغربية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، الملتقى الثاني للشباب والنساء الرائدات، أيام 3 ـ 4 ـ5 ـ6 يناير 2019 بقصر المؤتمرات بالداخلة وادي الذهب.

الملتقى سيعرف مشاركة العديد من الدول ككندا، العراق، السعودي، تونس، ليبيا، مصر، الجزائر، موريتانيا، السينغال، ايطاليا، تركيا، وسلطنة عمان.

الحدث سيعرف أيضا مشاركة وفود هامة من المؤسسة البرلمانية لمجلس النواب ومجلس المستشارين، وكذا تمثيليات المؤسسات الشريكة ورؤساء المؤسسات الوطنية، ووفد هام من ديوان الأميرة رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة وكذا تمثيليات المشاركين من 12 جهة من المغرب من الشباب والنساء.

وستعرف هذه الدورة زيارة وفد من رجال الأعمال برئاسة الشيخ سعد بن الخضير الشويرد، ثم حضور قوي لمنظمة السلام والديمقراطية الكندية ومنظمة التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة وحضور منتدى الشباب الإفريقي.

التظاهرة ستشهد تنظيم ندوات فكرية وجلسات علمية من تنشيط عدد من الاكاديميين والخبراء الدوليين، وكذا معرض اقتصادي يضم عددا من التعاونيات والشركات الوطنية والجهوية برعاية وزارة الصناعة والتجارة، ثم سهرة فنية تضامنية مع الأطفال في وضعية صعبة بجهة واد الذهب

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص